شلة نائلة الدلوعة
شلة نائلة الدلوعة
شلة نائلة الدلوعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شلة نائلة الدلوعة

لســـــــنا الافضـــل و لكـــن.....لنا اسلـــــــوبنا الخــــاص

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العسولة

العسولة

ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك Empty
مُساهمةموضوع: ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك   ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:39 pm

بعد السلام عليكم
اريد ان افشي في قلبي هم كبير لطفله في11سنه وسيكون ميلادها 15\12 وتبلغ 12 وهي انا قصتي بتادت
من يوم تمنيت اخي عندما تمنيت اخي كبر وبدى المشاكل عندما اصبح عمره 5 ستوات اي الان بدى بمشاكله كضربن مطاردتنا واكثرها ضربن كان في شهر رمضان كل يوم وانا صائمه يطاردني بلا سبب واذهب الى ابي فشاكو له عن ما فعل يقول لالا ولدي مادب ما يسوي شي ويطاردني قدام ابوي وابكي احيانن يفكوني احيانن لا يخلوني ابكي ومره في المدرسه
قمت الساعه5 الفجر جلست اتفرج على التلفزون قام قالي قولي الله يموت الشرطي قلت لا ما بقول عصب وجاب السكين الحاده اطول سكين عندنا في البيت ويطاردني فيه وقلت الله يموت الشرطي الله يموت الشرطي الله يموت الشرطي ويطاردن وقرب من وكان بيطعني بقيت من قلب قلبي سمعت الجيران وقامو كل اخواتي وامي وابوي وقلتله اش صار وقامو يخاصموني امي وابوي وهو كانو ما صار شي قوي قامت الختي الي بعد الاولا اي هنادي تضربه وتخاصمه هي الوحيد الي كل ما يخاصموني ويضربني اخوي الجاء الى اخواتي رغم اني احب امي وابوي يدلعوني ويجبون كل شي الا انهم احيانن يدافعون عني واحيانن لا زي بقيت الاهل بس انا محتاجه احد يحميني يقلي اش اسوي خطوه بخطوه الحياه ميه عادل بنسبه لي انا زعلت للب
العسولة

العسولة

مُساهمةموضوع: تقهر صح   ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 4:43 pm

بس اني مع ذالك جات الايام وخفت المضاربات وزاد الحنان والحمدلله اتحسنت اوضاعي
تاله وتولين

تاله وتولين

مُساهمةموضوع: رد: ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك   ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك Emptyالجمعة أغسطس 31, 2012 5:03 pm

ياقلبي انتي حاولي تكونين صديقته مو بس اخته

يعني تلعبين معه تتكلمين معه تشريله ككاو وتعطينو

تشريله لعبه وبعدين راح يحبك
زهرة البنفسجي-2012
Admin
زهرة البنفسجي-2012

مُساهمةموضوع: رد: ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك   ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك Emptyالإثنين سبتمبر 03, 2012 5:34 pm

السلام عليكم بعد بسم اله الرحمان الرحيم يا اشواق بتعرفي الاخ شوطبعه لحتى يحب اخته:
لازم يا حبيتي يا شوق انك تكوني حنونة عليه وتسايرينه وما تخاصمينه و لا تقوليله كلمة لا ابدا لازمك تحاولي تكبرين عقلك لكلامه و توسعين قلبك لمشاكله و هيك رح يظل يحبك و ما يضربك ولا شي بعدين الانسان في عون اخيه يعني هدا الشي بيظهر انو اخوكي معاه مشكله انو عصبي مشان هيك لازم تساهمي في مساعدته و ابعاد العصبية عنه 36_3_11 بتمنى انو تكوني تفهمتي الموضوع و كلامي يكون يجيب نتيجه
https://naila.forumalgerie.net

ليسة عادله الحياه في المنزل ظلم يقهرك
صفحة 1 من اصل 1