شلة نائلة الدلوعة
شلة نائلة الدلوعة
شلة نائلة الدلوعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شلة نائلة الدلوعة

لســـــــنا الافضـــل و لكـــن.....لنا اسلـــــــوبنا الخــــاص

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا محتاجه مساعده

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يـــــونــــا

يـــــونــــا

انا محتاجه مساعده Empty
مُساهمةموضوع: انا محتاجه مساعده   انا محتاجه مساعده Emptyالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:40 am

سلام عليكم انا ضعيفه شخصيه واخاف كثير لمى احد يتخاق كيف اقوي شخصيتي ماابي تدريب ابي اول يوم بس للمدرسه بليز ساعدوني miss u
زهرة البنفسجي-2012
Admin
زهرة البنفسجي-2012

انا محتاجه مساعده Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا محتاجه مساعده   انا محتاجه مساعده Emptyالثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:41 am

أختي في الله بصفتي مديرة الشلة علي مساعدتك أول شيء اسالي نفسك من مادا أخاف و لمادا؟؟؟؟؟؟؟؟ظهل تجدي جواب ؟؟؟؟؟؟؟؟يستحق الثمن؟؟؟؟؟؟؟لالاالالالا أكيييييد لا مستحيل و ألف مستحيل ان تجدي جواب لدا عندما تخافي قولي بأسم الله بأسم رب العزة قولي لاأله ألا الله قولي كلمة ألاهية تفرح ربك بك افتخري بنفسك يا مسلمة افتخري بنفسك اوف من النت الخوف ليس ألا من رب العالمين يوم القيامة اعملي لمستقبلك يا مسمةو انسي الخوف عند دخولك الى المدرسة سلمي على صديقاتك بأتسامة تسطع عينيك و ابدأي بأسم الله انا نصحتك بكلمات ألاهية و اتمنى ان يكون كلامي أثر فيكي يا اختي 36_3_21 و أي مشكلة أخرى انا هنا 36_15_45 36_3_11
https://naila.forumalgerie.net

انا محتاجه مساعده
صفحة 1 من اصل 1